-از-چسب-۱۲۳-خشک-شده

Rate this post

يعد الغراء 123 أحد أكثر أنواع الغراء استخدامًا. في الواقع ، من هذه المواد اللاصقة بسبب ميزاتها الخاصة ؛ يتم استخدامها في العديد من الصناعات التي قد لا يكون الكثير منكم على دراية بها ولا يعرفون كيفية استخدامها بشكل صحيح. في هذه المقالة ، سنشرح لك كيف يجب عليك استخدام غراء 123 مجفف حتى تتمكن من الحصول على أفضل فائدة ؛ لذا ابق معنا.

هل يجف الغراء 123 بسرعة؟
من المزايا الرائعة التي يمكن أن نذكرها لهذا النوع من المواد اللاصقة أنها تجف بسرعة كبيرة ، ونتيجة لذلك ، يتم استخدامها على نطاق واسع في الصناعة ؛ لكن بالنسبة لكثير من الناس ، قد يعتبر هذا عيبًا ؛ لأنهم عندما يريدون تحضير العمل واستخدام الغراء ، فإنهم يدركون أن الغراء 123 جاف ولا يمكن استخدامه بعد الآن.
إحدى النقاط المهمة التي يمكنك مراعاتها هي إغلاق جميع الطرق التي تجعل الهواء يخترق الغراء لمنع الغراء من الجفاف ؛ ولكن على أي حال ، في كثير من الأحيان على الرغم من الحلول التي تتخذها ، لا يزال لديك غراء جاف تحت تصرفك. ما رأيك يجب القيام به في هذه الحالة؟ ابق معنا لتحصل على إجابة لسؤالك.

كيفية استخدام الغراء المجفف 123؟
إذا اشتريت الغراء 123 ووجدت أنه يجف قبل أن ترغب في استخدامه ، فلا تقلق. يمكنك بسهولة إعادة استخدامه. كل ما عليك فعله هو أن تأخذ وعاءًا وتسكب فيه بعض الماء المغلي. انتظر بضع دقائق حتى يغلي الماء وتنخفض درجة الحرارة قليلاً. في الخطوة التالية ، ضع الصمغ بداخله وانتظر حوالي 3 دقائق.
في مثل هذه الحالة ، يصبح الغراء مثل اليوم الأول مرة أخرى ولديه القدرة على استخدامه. ولكن إذا انتهت صلاحيتها بعد عام واحد ، فلا يمكنك فعل أي شيء بهذه الطريقة بعد الآن ولديك غراء 123 جافًا تحت تصرفك.

-استفاده-از-چسب-۱۲۳-خشک-شده-چگونه-است؟-600x600-1

ماذا يجب أن نفعل إذا انسكب الغراء 123 في مكان ما وجف؟
في بعض الأحيان تفقد السيطرة على عملك وتدرك أن هناك غراء جاف 123 على الأسطح وتحتاج إلى تنظيفه. بادئ ذي بدء ، لا تتعجل ؛ انتظر حتى يجف الصمغ تمامًا حتى تتمكن من أداء عملك بسهولة أكبر.
في الواقع ، في مثل هذه الحالة ، عليك التحلي بالصبر ، لأنك إذا حاولت مسحها وهي مبللة ، فقد تكون البيئة بأكملها ملطخة. في الخطوة التالية ، استخدم التنر والزيت. إذا انسكب هذا الصمغ على قماش أو أسطح صلبة وجف ، فسيعمل المخفف ، مما يخفف الطلاء ويزيل الدهون والزيوت ؛ بالطبع ، يمكنك استخدام الأسيتون بدلاً من ذلك.

هناك طريقة عملية أخرى وهي استخدام الخل الأبيض الذي يستخدم للخشب والمعدن والبلاستيك والنسيج ، والذي يكسر الروابط داخل الغراء ويجعلك تنظف المنطقة المرغوبة جيدًا.
إذا لم يكن لديك المكونان أعلاه ، يمكنك أيضًا استخدام عصير الليمون ، والذي تُستخدم حتى هذه الطريقة للحجر ويمكن أن يكون بديلاً ممتازًا وطبيعيًا وصحيًا للأسيتون ، والذي يكسر روابط الغراء. فقط خذ فرشاة أسنان واغمسها في عصير الليمون الطازج وأزل الصمغ المجفف 123 وامسحه.

الكلمة الأخيرة حول استخدام مادة الغراء 123 المجففة
على الرغم من كل الحلول التي قدمناها لك أعلاه ، فقد أدركت أنه يمكنك أيضًا استخدام غراء 123 المجفف ولا تقلق بشأنه ؛ لكن العامل الأكثر أهمية الذي يجب أن تفكر فيه هو الحصول على هذه المواد اللاصقة من مصدر موثوق حتى تتمكن من الاطمئنان بشأن جودتها وأصالتها. أحد هذه المصادر الموثوقة هو موقع Digi Glue ، الذي يقدم دائمًا أفضل ما في الأمر لك.

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *